الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رابطة الزعيم - نادي الهلال | 2010 - 2011 |

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خذاني الشوقـ
المدير
المدير
avatar

رقم العضويه : 4
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1097
تاريخ التسجيل : 10/02/2011
الموقع : http://n7-m8200.forumarabia.com/
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مـتـشـوقـ المزاج المزاج : مستمتـــــــــــع

مُساهمةموضوع: رابطة الزعيم - نادي الهلال | 2010 - 2011 |    الأحد مايو 22, 2011 3:01 pm

[size=9]بسم الله الرحمن الرحيم




...... ][乂الهـلال乂][ رابطة الزعيم 2010-2011 ][乂الهلال乂][ ......








يسعدنا تحديث الرابطة الجديدة لنادي ( الهلال ) للموسم 2010/2011 - ، هذا ونتمنى من عشاق ( الزعيم ) مواصلة نشاطهم وكتابة كل ما يتعلق بالفريق من أخبار وتحليلات ومناقشات مع الألتزام بقوانين القسم وقوانين المنتدى عموما ً..





قوانين الرابطة :



1 ــ الرابطة لـ مناقشة اوضاع الهلال ووضع اخر اخبار الهلال من الصحف وجوال الهلال والاخبار الحصرية وكل مايهم الهلال يتم النقاش عنه في الرابطة .



2 ــ الالتزام بآداب الحديث وعدم التعرض لأي شخص بالإهانة.



3 ــ الترحيب بأي زائر للرابطه مهما كان ميوله وعدم التعرض لناديه وتقبل وجهة نظره .




4 - البعد عن التعصب والإبتعاد عن الردود المستفزه , وأي عضو يجد رد مستفز لايقم بالرد على صاحبه



كل ماعليه هو استخدام أيقونة التبليغ لإبلاغ الإشراف عن المخالف





الرابطة السابقه





ختاماً أمنياتنا بالتوفيق لنادي الهلال السعودي
[/size]























[u][b][i]خذاني الشوق[/i][/b][/u]



BLACK BERRY
pin:27489EE0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خذاني الشوقـ
المدير
المدير
avatar

رقم العضويه : 4
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1097
تاريخ التسجيل : 10/02/2011
الموقع : http://n7-m8200.forumarabia.com/
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مـتـشـوقـ المزاج المزاج : مستمتـــــــــــع

مُساهمةموضوع: رد: رابطة الزعيم - نادي الهلال | 2010 - 2011 |    الأحد مايو 22, 2011 3:02 pm





إعـداد :ḾŎĤǍṀẠḊ




أراح 6 لاعبين.. شبه السديري بكاسياس.. رد على منتقديه بعد الخسارة.. مدرب الهلال كالديرون:
علاقتي باللاعبين مميزة.. وهم أبنائي ولاتوجد خلافات بيننا.. ومباراتنا أمام الاتحاد ستحسم الدوري




كتب - فيصل المطرفي

نفى مدرب الفريق الهلالي الارجنتيني كالديرون وجود أي خلافات أو مشاكل بينه وبين لاعبي الفريق مبينا أن ماحدث لايعدو كونه سوء فهم، وتم إيضاح الامر سريعاً وحله بتواجد رئيس النادي وقال: اللاعبون هم أبنائي ومحبتي لهم كبيرة وأجزم بأنها محبة متبادلة والأمور على مايرام داخل اروقة الفريق الهلالي.

وعن تحضيرات الفريق لمواجهة الاهلي المقبلة ورؤيته حولها.. علق كالديرون وقال: المباراة قوية وأمام فريق له كل الاحترام وسيلعب على ارضه وبين جماهيره وفي نهاية الامر المواجهة لن تكون حاسمة اطلاقا بل ستريحنا كثيرا في حال ظفرنا بالنقاط الثلاث وسنتمكن من المحافظة على الفارق النقطي بين اقرب المطاردين وفي تصوري ان مواجهتنا امام الاتحاد ستحدد ملامح بطل الدوري واتجاهه بنسبة كبيرة.

وعن الخسارة التي تلقاها الفريق مؤخراً على الصعيد الاسيوي علق كالديرون قائلاً: « هناك انتقادات كثيرة وجهت لي بسبب عدم اشراكي لخالد عزيز وكانت قناعة فنية فقط مني فعزيز لن يمنع الاهداف اطلاقا ويكفي انها جاءت من كرات ثابته وهذا يؤكد حديثي والمسألة ليس للعناصر دخل فيها وفي مجمل الامر هي الخسارة الاولى للفريق من اربعة اشهر وفي البطولة الآسيوية ادرك جيدا تفاصيلها وليست غريبة علي ومع الاتحاد وصلت للنهائي قبل موسمين وتجاوزنا عدة فرق منها ايرانية وكنت ألعب بمناف ابوشقير واحمد حديد اما في الهلال رادوي والشلهوب هم الافضل من ناحية البنية الجسمانية.. والأهم ان المشوار لازال طويلاً والخسارة لاتعني نهاية المطاف وفرصة التعويض قائمة ومع عودة المصابين ستزيد قوة الفريق وستتعدد الخيارات في ظل ضغط المباريات المتلاحقة وفي عدة بطولات «.

وامتدح كالديرون مستوى حارس الفريق الشاب عبدالله السديري مؤكدا ان هدف الفريق الثاني لايتحمله وقال: السديري حارس واعد ويذكرني بالحارس الاسباني الشهير كاسياس فكانت بدايته كلها اخطاء والآن هو الحارس الاول عالمياً واثق كثيراً بأن السديري سيقدم عطاءات مميزة في قادم المباريات.

وكان كالديرون قد منح سداسي الفريق هوساوي، المرشدي، شافي، الشلهوب، الفريدي، وأحمد علي راحة عن تدريبات امس «الخميس» فيما مكث الثنائي رادوي وويلهامسون في النادي الصحي ولم يشاركا في المران التكتيكي الذي شهد مشاركة العتيبي وياسر وعبدالعزيز الدوسري بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم مؤخراً وسيكون بمقدور الاول المشاركة بصفة اساسية امام الاهلي بعد غد.

في المقابل تبقى للاعب الوسط سلطان البرقان مدة أسبوع قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب البرنامج التأهيلي الذي خضع له بعد عملية تنظيف الركبة التي أجريت له في يناير الماضي، بينما يبدأ الفرج برنامجه التأهيلي بعد أسبوعين من الآن، في حين لم يتحدد بعد موعد انتهاء البرنامج التأهيلي للغنام.

هذا وسيؤدي الفريق مرانه اليوم عند الساعة السادسة والربع مساء على أن يحاط بالإغلاق التام أمام الجماهير ووسائل الإعلام كما جرت العادة بإغلاق التدريبات قبل المواجهات الرسمية بـ48 ساعة، فيما سيقام مران الغد عصراً قبل المغادرة مساء إلى جدة تأهباً لملاقاة (الأهلي) الأحد ضمن الجولة الـ19 من دوري المحترفين السعودي.



القناص ياسر القحطاني يؤكد قدرة الهلال على تجاوز المرحلة المقبلة ويقول:
الخسارة في كرة القدم واردة في أي مكان وزمان.. وهناك أطراف تحاول هز ثقة جماهيرنا ولكنها ستفشل كالعادة




كتب - فيصل المطرفي

طمأن قائد المنتخب الوطني الأول وفريق الهلال ياسر القحطاني أنصار ناديه حول جاهزيته للعودة للركض مجددًا بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الوحدة الدوري، مؤكداً أنه بات جاهزاً للعودة تدريجياً للمشاركة ومشدداً على أن الفترة الماضية قضاها ما بين البرنامج العلاجي والتأهيلي حتى وصل إلى جهوزية جيدة تمكنه من الدخول في قائمة المباريات المقبلة بعد مشاركته في التدريبات الجماعية أمس الأول. وعن الهزيمة التي مني بها الفريق في مستهل مشواره في دوري أبطال آسيا على يد سابهان الإيراني الثلاثاء الماضي علق القحطاني قائلاً: «في الفترة الماضية يجب أن نتحدث أن الهلال حافظ على الفارق النقطي في مسابقة دوري زين للمحترفين واستطاع التغلب على الشباب والفتح، كما أنه تجاوز محطة دور الثمانية في كأس ولي العهد بفوزه على الأهلي ووصوله للدور النصف نهائي، وهذا يؤكد عدم اعتماد الفريق على أسماء معينة فعلى الرغم من وجود الغيابات إلا أن الفريق سار وحقق نتائج إيجابية تستحق الإشادة».

وأضاف: «ما يتعلق بالمواجهة الآسيوية الماضية أمام سابهان الإيراني لم يكن الهلال في يومه، واللاعبون اعترفوا بذلك ومقتنعون بذلك، ولكن الخسارة ليست نهاية المطاف وكرة القدم فيها الفوز والخسارة ولابد من التعاطي معها بهذه الصورة، ووجود الأخطاء سيحفزنا لتصحيحها في قادم المواجهات وفرصة التعويض قائمة لنا فخسارة المباراة الأولى لا تعني خروجنا من المنافسة، ولكن هناك أطراف تسعى وتتحدث وتهدف إلى الدخول بيننا كلاعبين وبين جماهيرنا الغالية وهي أطراف لن تنجح ولن تهز الثقة المتبادلة بين لاعبي الهلال وأنصار الزعيم».

وحول تأثير الخسارة الآسيوية لاسيما أن اللقاء كان على أرض الهلال وبين جماهيره أجاب القحطاني موضحاً: «الخسارة واردة حتى ولو كنا نلعب في (حوش) بيتنا وهي لا تعتمد على أرض معينة فكما خسرنا على ملعبنا ففرصة الفوز سانحة لنا خارج قواعدنا، فكرة القدم فيها الانتصار والخسارة».

وعن مستقبل الفريق الأزرق في قادم المنافسات قال ياسر: «بلا شك أن مباريات مهمة ومصيرية تنتظرنا في الفترة المقبلة، إضافة لصراعنا على عدة جبهات، ويكفي أن أستشهد بالأيام المقبلة إذ سنواجه الأهلي في مسابقة (الدوري) يوم الأحد وسنقابل النصر في نصف نهائي (كأس ولي العهد) وبعدها سنطير للدوحة لمنازلة الغرافة آسيويًا.. ولكن نحن في الهلال تعودنا على مثل هذه المهام الصعبة وبإذن الله وتوفيقه ثم بتكاتف الجميع سنستطيع تحقيق النتائج الايجابية مع وقفة جماهيرنا التي بلا شك ستكون خلف الفريق وستدعم كل العناصر ولن تلتفت للأقاويل والأحاديث التي تسعى لإيقاف حصاد الزعيم البطولي».



النمساوي أوليفر مواق يقود مواجهة الأهلي والهلال

جدة - علاء سعيد

تقرر رسمياً إسناد قيادة مواجهة الأهلي والهلال الأحد المقبل لطاقم تحكيم نمساوي بقيادة حكم الساحة أوليفر مواق ويساعده مواطناه بيرت هانس ومرولاند براندنر، فيما سيكون الدولي عبدالرحمن العمري حكمًا رابعًا، ينتظر أن يصل طاقم التحكيم النمساوي اليوم الجمعة إلى جدة عند الساعة العاشرة مساءً عبر الخطوط الأجنبية.



منع بيع أكثر من تذكرتين للمشجع الواحد
تذاكر الأهلي والهلال تطرح اليوم


جدة - علاء سعيد

أعلنت شركة صلة المشغل التجاري لشركة الاتصالات السعودية STC عن بدء طرح تذاكر مباراة الأهلي والهلال ضمن دوري زين السعودي اعتبارًا من اليوم الجمعة من الساعة الرابعة والنصف وحتى العاشرة مساءً في نقاط البيع بالنادي الأهلي واستاد الأمير عبدالله الفيصل.

وسيتم بيع تذكرة أو تذكرتين على الأكثر لكل شخص، وذلك للحد من استغلال البعض لهذه التذاكر وبيعها في السوق السوداء.

وقد حذرت شركة صلة من شراء التذاكر من الباعة المتجولين؛ لأنها ستكون غير صالحة للاستخدام عبر البوابات الإلكترونية وبالتالي ستحرم المشجعين من دخول الملعب.



أخطأ كالديرون...ودفع الهلال الثمن

كتب - طارق العبودي

في مواجهات مضت أشدنا كثيرا بالأرجنتيني كالديرون مدرب فريق الهلال الكروي بعد أن نجح بتقدير امتياز في التغلب على الظروف التي واجهت فريقه إلى جانب نجاحه في تجديد دم الفريق الأزرق بإتاحته الفرصة لبعض الوجوه الشابة. ومثلما أشدْنا به بالأمس فإننا ومن باب إحقاق الحق نجد أنفسنا مجبرين على انتقاده وبشدة نظير مافعله في أولى الخطوات الآسيوية أمام سابهان اصفهان الإيراني.

الفريق يعاني من نقص كبير جدا في صفوفه وغياب عناصري مؤثر، فبالإضافة إلى استمرار غياب ياسر و الزوري

والدوسري و الغنام وعدم اكتمال جاهزية المحياني، فقد غاب (قسرا) الظهير الأيمن الكوري لي بيونغ الموقوف بقرار آسيوي وحارس المرمى حسن العتيبي وهو غياب بلاشك يقصم ظهر أي فريق كان وقد يكون كالديرون معذورا وغير ملام بعد ان وجد نفسه (مضطرا) للزج بالمدافع الأيسر قليل الخبرة (محليا) شافي الدوسري في أول ظهور خارجي له مع الاعتماد على محمد نامي في الجهة الدفاعية اليمنى فاهتز الدفاع كما كان متوقعا.. فعلا.. قد يكون كالديرون معذورا فالنقص مؤثر جدا.. لكن اللوم يقع عليه بنسبة كبيرة في الخسارة التي تعرض لها الفريق الهلالي التي قد تؤثر على حظوظه في التأهل للمرحلة التالية لفشله في اختيار التشكيل وطريقة اللعب..

فريق يحرس مرماه شاب صغير قليل الخبرة ويفتقد لعنصرين مهمين في خطه الخلفي ويتعمد مدربه كالديرون إبعاد أهم أوراقه في خط الوسط وهو خالد عزيز لأسباب مجهولة ويضع مكانه (صانع اللعب) محمد الشلهوب فلم ينجح الأخير في تعويض مكان عزيز ولم يصنع كرة واحدة لأنه لعب في غير مركزه، فانكشف الخط الخلفي الهلالي وباتت كل هجمات الإيرانيين خطيرة جدا جدا..

وبخلاف هذا الخطأ الفني الفادح فقد قتل كالديرون هجمات الفريق بإشراكه المصري أحمد علي وحيدا في المقدمة وهو لاعب ذو إمكانات محدودة فلم يكن له وجود في الملعب، وحينما اراد كالدي ان يصحح - حسب وجهة نظره - قام بسحب الظهيرين وطلب من بعض لاعبي الوسط التراجع لتغطية مكانيهما، فأصبح الدفاع الأزرق مكونا من لاعبين اثنين فقط وكذلك الوسط فافتقد للاعبين اثنين تاها مابين أدوارهما كلاعبي وسط وبين مركزيهما الجديدين في الظهيرين!!.

لن أحمّل كالديرون وحده مسؤولية الخسارة رغم أنه يتحمل مانسبته أكثر من 70% مماحدث، فالفريق قدم واحدة من اسوأ مبارياته منذ سنوات طويلة واستحق الخسارة بتقدير امتياز، لكن مازال في الوقت متسع لتصحيح الأخطاء وهو مايأمله كل الهلاليين.



في افتتاحية الدور الثاني من دوري ناشئي الممتاز
الهلال تمسك بصدارته والنصر واصل مطاردته والشباب جدد حظوظه


الرياض -الجزيرة

حافظ الهلال على صدارته لدوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه الصعب على ضيفه الفتح بهدف وحيد حمل توقيع اللاعب عبدالله العمار في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال في افتتاحية الدور الثاني للمسابقة.. وشهدت المباراة خروج مهاجم الهلال إبراهيم الفيفي مطروداً بالبطاقة الحمراء منتصف الشوط الأول.

الهلال رفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الأول تاركاً الفتح في ذيل الترتيب بنقطتين وله مباراة مؤجلة.

وواصل النصر مطاردته للمتصدر بعد فوزه على مضيفه الوحدة بهدفي أيمن فتيني وراكان الجوير مقابل هدف واحد، وأهدر الوحدة ضربة جزاء في الشوط الثاني.

النصر رفع رصيده إلى 27 نقطة محافظاً على المركز الثاني بفارق الأهداف خلف الهلال المتصدر فيما بقي الوحدة عاشراً بـ 9 نقاط وله مباراة مؤجلة.

وتمسك الشباب بحظوظه القوية في المنافسة بعد فوزه على مضيفه الاتفاق بهدفي عماد صنعاني مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت في الدمام وشهدت طرد مدرب الشباب، ومشادة كلامية بين إداري الاتفاق سلمان نمشان والمشرف على الفريق الشبابي ناصر الكنعاني.

الشباب رفع رصيده إلى 23 نقطة أبقته ثالثاً وله مباراة مؤجلة، فيما بقي الاتفاق على 16 نقطة أبقته خامساً.

وحافظ الاتحاد على مركزه الرابع بعد فوزه على ضيفه الوطني بهدفي عبدالرحمن كامل وريان صديق مقابل هدف ليوسف الحربي ليرفع رصيده إلى 19 نقطة وله مباراة مؤجلة، مبقياً الوطني في المركز 11 بـ 8 نقاط.

وفاز الأهلي على ضيفه التعاون في جدة بـ 3 أهداف مقابل هدفين ليرفع الفريق الأخضر رصيده إلى 15 نقطة تقدم بها للمركز السادس وله مباراتان مؤجلتان تاركاً التعاون على رصيده السابق 15 نقطة تراجع بها للسابع.

وفاز حطين على ضيفه الطائي في حائل بهدف وحيد رفع به رصيده إلى 13 نقطة تقدم بها للثامن وله مباراتان مؤجلتان، في حين بقي الطائي على 10 نقاط تراجع بها للمركز التاسع وله مباراتان مؤجلتان.




(الزعيم وأفراح الوطن)
سليمان الجعيلان


في الوقت الذي تعيش فيه الأمة أفراحها وبهجتها بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين إلى ارض الوطن سالماً معافى أبى الابن البار للوطن والشمعة المضيئة في الرياضة السعودية نادي الهلال إلا ان يشارك الوطن أفراحه ويعبر عن سعادته بهذه المناسبة بطريقته الخاصة عندما أهدى الوطن بطولة مهمة في كرة الطائرة بعد سنوات عديدة غابت الرياضة السعودية عن الانجازات وتحديداً في الألعاب الجماعية.. بكل صراحة من حق رياضة بلادي ان تفتخر وتفاخر بوجود هذا الكيان العظيم الذي ولد بطلاً وعاش زعيماً في كافة الألعاب الرياضية ولا غرابة فالهلال يقف وراءه رجال يتنافسون ويتسابقون لخدمته وما ذهاب سمو رئيس نادي الهلال وسمو نائبه بعد انتهاء المباراة مباشرة نحو باني كرة الطائرة في الهلال سمو الامير خالد بن طلال لتهنئته على تحقيق الزعيم بطولة العرب لكرة الطائرة إلا عنوان عريض لسبب تميز وامتياز الهلال عن البقية.

(مغالطات إعلامية)

أزعم ان الكثير من المشجعين والمتابعين الرياضيين ليس لديهم قضية في تعصب بعض الإعلاميين لأنديتهم وتناول قضاياه والدفاع عنها ولكن في نفس الوقت متأكد من ان الجميع يرفض وينبذ تغير الحقائق وتغييب الحقيقة من أي شخص كان ولأي سبب كان.. قبل وبعد قضية المقاتل الروماني رادوي لاعب الهلال شاهدنا وقراؤنا من المغالطات الإعلامية الشيء الكثير في حق الهلال مثل قولهم انه أول فريق يقبل استئنافه وتلغى عقوبة صدرت ضده وهذه مغالطة كبيرة وتغيب للحقيقة لأن الوسط الرياضي مازال يتذكر حادثة إلغاء عقوبة نقل مباراة النصر والفيحاء في بطولة كأس ولي العهد عام 2009 من الرياض الى المجمعة بعد تقرير حكم مباراة النصر والرائد في مسابقة الدوري عن شغب جماهير النصر في تلك المباراة، وتم إلغاء العقوبة بعد احتجاج الإدارة النصراوية في ذلك الوقت وأعيدت المباراة لتقام في الرياض، ولن أتحدث عن تأجيل العقوبة حتى بعد مباراة النصر والاتحاد لان السبب مجهول حتى الآن وأيضا ما زال الوسط الرياضي يتذكر عودة لاعب نادي الاتحاد محمد نور لمشاركة فريقه بعد بصقه « أعزكم الله « على لاعب الهلال خالد عزيز وصدر في حقه قرار إيقاف لأربع مباريات ولم يوقف ولا مباراة كأغرب حالة إيقاف لم تنفذ !!.. كذلك من المغالطات التي يروج لها انه تم إلغاء عقوبة لجنة الانضباط بالرغم انه غير قابل للاستئناف وهنا تضليل وتشويش على المتابع لان لجنة الاستئناف اعتمدت على قاعدة مابني على باطل فهو باطل مع قرار الانضباط ، وهذا الذي حدث بالضبط تم إلغاء عقوبة الانضباط لأنه في الأصل غير نظامي بموجب الاتفاقية التي حدثت بين رئيسي الفنية والانضباط ، آخر المغالطات والأكاذيب الإعلامية أحاديثهم عن عدم وجود ممثلين لهم اللجان ولن أطيل في هذه الجزئية لأنها واضحة لكل مطلع أرجوكم فقط عودوا لبرمجة المباريات وقرارات لجنة الانضباط وتكاليف الحكام وتعرفون الحقيقة التي يعملون على تغيبها.. حقيقة أصبحنا في حرج مع التاريخ ممن يريد طمسه وتشويهه لا لشي إلا لتمرير أكاذيب ومغالطات الهدف منها الإساءة لزعيم آسيا الأول والسبب انهم عجزوا عن مجاراته داخل الملعب فاتجهوا لأساليب لا يجيدها إلا هم لدرجة أن أحاديثهم وكتاباتهم عن الهلال أصبحت أكثر من مناقشة مشاكل فرقهم وقضايا أنديتهم التي صارت على الهامش من حيث الانجازات والهلال مستمر في تحقيق البطولات.

(العريني على خطى الزيد)

كان يرأس لجنة الحكام السابقة النصراوي (ابوماجد) عبدالله الناصر، ومع ذلك كان يطلق على اللجنة مسمى (لجنة الزيد) نسبة للأستاذ عبدالرحمن الزيد الذي كان يشغل منصب نائب الرئيس والذي حمله أعداء النجاح لوحده أخطاء الحكام في ذلك الوقت واستمرت الحملة العشواء على ابوزيد حتى فضل الاستقالة والابتعاد بسبب الهجوم على شخصه لأنه فقط كان لاعبا سابقا في نادي الهلال.. الآن التاريخ يعيد نفسه وعلى خطى عبدالرحمن الزيد يتكرر ذات الأسلوب مع عادل البطي رئيس اللجنة الفنية ومع الحكم الصاعد بقوة فهد العريني ليس لان الحكم هلالي كما يزعمون بل لان أخيه مشجع هلالي ! وكأنهم بهذا الفكر لا يريدوا ان يبعدوا الهلاليين عن الوسط الرياضي فحسب بل يريدون ان يجتثوهم من المجتمع بأكمله وهذا لن يكون.. لذا علينا ان أردنا لرياضتنا ان تعود كما كانت وترتقي للأفضل ان نحمي الكفاءات الرياضية السعودية التي تعمل بكل إخلاص للمصلحة العامة، وان نتصدى لكل من يعمل على تحطيمها لأسباب واهية.

نقاط سريعة:

لانه الهلال وكبير الكبار لم يتأثر لاعبوه الصغار بضجة اوبفضيحة قضية زميلهم رادوي وتداعياتها فقدموا مستوى كبير أصاب الكثير بالصدمة لان مراكز القوة في الهلال تعددت.

النجم الواعد محمد القرني لاعب الهلال والنجم الحاضر ابراهيم غالب لاعب النصر هما مستقبل الكرة السعودية في خانة المحور.

وبمناسبة الحديث عن خانة المحور هنيئا للجمهور الرياضي بعودة النجم المتجدد وملك المحور خالد عزيز لمستواه الرائع.

من المغالطات التي تروج ان الحكم الصاعد فهد العريني أصبح متخصصا لمباريات الهلال وهذا كذب وافتراء لان الحكم حكم للاهلي وللتعاون أربع مباريات وهو نفس العدد للهلال.

على الإدارة الوحداوية ان تحكم العقل وتحقق العدل في حقوق لاعبهم مهند عسيري بعيداً عن حساباتها مع الادارة السابقة فاللاعب ليس له ذنب فيما حصل بين الإدارتين من خلافات.

في برنامج الجولة محمد فودة يحضر حركة رادوي مع لاعب الفتح العادية ويعتبرها سلوك مشين ويتجاهل ويخفي حركة حسين عبدالغني الواضحة والعنيفة مع لاعب الفيصلي !!!.

قبل مشاركة المنتخب في البطولة الآسيوية تجاهلوا (الاتهام) الذي صدر ضد ياسر والعابد والآن يعتبرون (خبر) الأزمة المالية لمحمد نور تشويه سمعته وتوقيته سيئ !!.

في لقطة حارس النصر ودفعه للاعب الرياض ثبتت مقولة ان الحكام يتجرؤون على الهلال والدليل ان الحكم عاد وانذر حارس النصر بالرغم من انه كان يتوجب عليه مع الإنذار احتساب ضربة جزاء لصالح فريق الرياض.

منذ استطاع محمد نور ورفاقه من إسقاط مدرب الاتحاد الصارم مانويل جوزيه والفوضى منتشرة في الفريق وبين اللاعبين وما تصرف نور وهزازي بعد تغيرهما في مباراة الهلال وكذلك من تهجم نور على زميله باولوجورج في مباراة الاتفاق الا عنوان لتلك الفوضى.

ألهذه الدرجة من السوء وصل وسطنا الرياضي ان نستغرب ان يقوم رئيس نادي الهلال بتعزية إعلامي نصراوي؟ وتناقش تلك الخطوة في برنامج إرسال !!.



كواليس

تبادلوا الاتهامات على طريقة إذا اختلف الحرامية بانت السرقة.

أساليب (جر الشكل) و(كش التراب) لن تجدي نفعاً مع الصحيفة الكبرى التي لن تنزلق للمستوى الهابط الذي يقبعون فيه.

حالت ثقافته الضحلة ومستوى تعليمه المتدني دون إدارك معنى العبارة، فشرق وغرب في تفسيره، مما جعل المتلقي يضحك بأسى على نوعية الأقلام المتردية التي باتت تنتشر في الإعلام.

المؤامرات التي تحاك في الظلام والتي كشفها العضو المبتعد ليست خافية على من يعرفون أولئك جيدًا.. ف (شغل المؤامرات) هو الصنعة الوحيدة التي يجيدها أولئك.

بكل غباء أرادوا الإساءة لزميلهم الذي كشف أساليبهم، بعد أن تركهم فقالوا إنه لم يحفظ الجميل لمن جلبه من الشارع وسلمه منصبًا رفيعًا بعد أن كان عاطلاً..!! وفي هذا فضح لأسلوب استقطاب العاملين القائم على جلب العاطلين وتسليمهم مناصب، ومن الواضح أن الجميع تم استقطابهم على هذا المنوال.

غمرتهم الفرحة بنتيجة المباراة الأولى وتبادلوا التهاني معتقدين أن المشوار قد انتهى، ولا يلامون على ذلك الشعور فقد صنعوا مجد فريقهم بتعادل.

(جبناك يا عبدالمعين تعين.. لقيناك يا عبدالمعين تعان) هذا هو لسان جماهير ذلك النادي مع لاعب فريقهم الجديد.

بعد أن لعب دوراً في تغيير المدرب السابق وإبعاده عاد اللاعب المخضرم القادم من خارج أسوار النادي بدور مماثل أيضاً وأبعد طبيب النادي، وأصبح من يريد البقاء في ذلك عليه أن يبحث عن رضا الكابتن.

جلوس شقيق الحكم في المنصة كان ظاهراً أمام الجميع، ولكن الخوف ممن يجلسون في الغرف المظلمة وفي الخفاء.

المذيع مارس سلطته وتسلطه في قطع البث عن الاحتفال بالفوز العربي لكي يظهر برنامجه المحلي.

غياب الحزم والقرارات الصارمة سيؤدي إلى مزيد من الانفلات وضرب الانضباط عرض الحائط.

حارس المرمى الذي سبق أن وضع على لائحة الانتقال مرتين قابل كل المواقف الايجابية من ناديه بالنكرات والتمرد.

لايزال اللاعب يشارك مع فريقه الحالي بشكل غير نظامي؛ نظراً لارتباطه بعمل رسمي في بلاده في مخالفة صريحة لمبادئ الاحتراف وأنظمته الدولية.

الاعتراض على تعليمات المدرب وتنظيماته الداخلية يجب أن تواجهه الإدارة بحزم وردع كل من يسعى لإثارة الفوضى والتمرد على ضوابط العمل.

ذلك العمود الصحفي يستحق أن يدرس لطلبة الصحافة في الجامعات كنموذج لكذب وانعدام الأخلاق والمبادئ المهنية.

في المواجهات الكبرى يظهر الفريق بين من تعاقد مع لاعب أجنبي مؤثر، وبين من تورط في صفقة مضروبة.

المهاجم الشاب يقود فريقه كهداف لانتصارات كبيرة، فيما شقيقه في النادي الجار يثير الفوضى ويقود التمرد.

اذا انتصر قادة التمرد على المدرب في موقفهم، فذلك يعني بداية سقوط الفريق في هاوية سحيقة لن يخرج منها بسهولة.

ادعاء الإصابة ولزوم غرفة العلاج أسهل طريقة للهروب من تمثيل الفريق.

ذلك اللاعب (البارد) مكانه الاحتياط، فهو يلعب على طريقة لاعبي الحواري والمدارس الابتدائية في امتلاك الكرة وعدم الاكتراث بزملائه أو مدربه أو أساليب وخطط اللعب.























[u][b][i]خذاني الشوق[/i][/b][/u]



BLACK BERRY
pin:27489EE0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خذاني الشوقـ
المدير
المدير
avatar

رقم العضويه : 4
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1097
تاريخ التسجيل : 10/02/2011
الموقع : http://n7-m8200.forumarabia.com/
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مـتـشـوقـ المزاج المزاج : مستمتـــــــــــع

مُساهمةموضوع: رد: رابطة الزعيم - نادي الهلال | 2010 - 2011 |    الأحد مايو 22, 2011 3:02 pm





قال إن الهلال سيصل لنهائي آسيا..
كالديرون: مواجهة الاتحاد حاسمة.. والسديري مثل كاسياس



كالديرون

الرياض-أسامة النعيمة

أكد مدرب الهلال الارجنتيني كالديرون ان بطولة الدوري لن تحسم إلا بعد مواجهة الاتحاد في ال 20 من مارس الحالي وقال في حديثه للاعلام أمس بمقر النادي، "ستكون مواجهة الاتحاد في الدوري هي الحاسمه لبطولة الدوري كون الفريق سيتحدد مسارهما في المسابقة".

واضاف: "مباراة الأهلي المقبلة مهمة وهي بمثابة نهائي لأننا نلعب جميع مبارياتنا المقبلة على انها لقاءات نهائية".

وامتدح كالديرون اجواء الهلال والعمل فيها، "توليت التدريب قبل أربعة أشهر والاجواء في النادي صحية للغاية، ولكن الفريق تعرض لظروف صعبة ونحن لم نخسر إلا مباراة واحدة وأنا راض عما نقدمه".

ونفى كالديرون الخلاف مع الحارس حسن العتيبي، "اشاعة الخلاف بيني وبين العتيبي غير صحيحة، بل أنا فضلت ان يأخذ راحة يوم لكي لا نخسره في مواجهات مهمة، كما ان السديري نجم قادم وسيقدم الأقوى مستقبلا والأمثلة لحراس كبار بدايتهم متعثرة مثل حارس اسبانيا وريال مدريد كاسياس والان هو من نجوم الحراسة العالمية".

وعن علاقته مع اللاعبين، اوضح: "علاقتي مع اللاعبين مبنية على المحبة ونعمل كأسرة واحدة ولاخلاف بيننا".

واختتم حديثه بقوله: "لم اشرك عزيز لمعرفتي بالاندية الايرانية سابقا من خلال تدريب الاتحاد أو المنتخب السعودي عندما اقابل المنتخب الايراني، لذلك فضلت مشاركة الشلهوب الذي قدم أداء مميزا، وسيصل الهلال لنهائي اسيا والشلهوب يؤدي في المحور لأن اللاعب المميز يقدم العطاء الأفضل في اي مركز".



من صاحب النظرة الثاقبة الذي أشار على الإدارة بالتعاقد مع أحمد علي؟
النعيمة: من لا يخدم الهلال عليه الاعتذار فمدرجه الكبير لن يصمت طويلاً!



النعيمة في عصره الذهبي مع فريقه

الرياض - فياض الشمري :

حذر قائد المنتخب السعودي السابق والهلال صالح النعيمة اصحاب القرار في ناديه من ان الخطر بدأ يحاصر الفريق ما لم يكن هناك تحرك جدي ومعالجة لكثير من الاخطاء التي اثرت في الاداء، خصوصا في بطولة آسيا وقال: "أبدا ليس هذا هو الهلال، واعتقد ان ادارة النادي وادارة الكرة تتحملان اولا ما حدث امام سباهان الايراني، وثانيا اللاعبون الذين تحولوا الى اشباح وبعضهم اصبح لا يستحق ارتداء شعار الفريق ماداموا بهذا البرود والاستهتار والروح المتدنية، وكأن امر الفوز والظهور بالمظهر المشرف لا يعنيهم امام جماهيرهم الوفية والعريضة والمغلوبة على امرها، التي بكل تأكيد صدمت بالمستوى والخسارة، وعلى من يدير امور الهلال او يرتدي شعاره ان يعرف قيمته او يعتذر كائنا من كان".
وعلق النعيمة على من قال انها المباراة الاولى التي يخسر فيها الهلال بقوله: "هذا الكلام مقبول من جانب وغير مقبول من جانب آخر، فالنار من مستصغر الشرر، والمشكلة بدأت لي وللعديد من محبي النادي كبيرة في ظل غياب الحارس حسن العتيبي، وهو سليم معافى، وغياب خالد عزيز ورميه على دكة البدلاء، وكان يفترض على الادارة ان تكون واضحة وشفافة مع جماهير الفريق اذا كان هناك اي مشكلة او خلافات لحسن او عزيز، سواء مع الادارة او الجهاز الفني، واذا عزيز اقدم على خطأ فلماذا حضر اصلا في دكة الاحتياط؟ وكان يفترض ان تتدخل الادارة بصورة ايجابية لمنع كالديرون من التخبطات والعبث بالفريق بهذه الصورة، فمن تابع لقاءات الفريق امام الاهلي والشباب والفتح واخيرا وليس آخرا امام سباهان الايراني يلحظ هذه التخبطات العجيبة، والقادم سيكون اسوأ ما لم يتم تدارك الامور".

واستطرد النعيمة حديثه قائلا: "بودي ان اسأل الادارة امام هذا العقم الهجومي الاستثنائي في تاريخ الهلال، لماذا لم تسع الى استقطاب مهاجمين محليين من دوري الدرجة الاولى من الهواة اذا كان هناك خانات ما زالت فارغة ولو بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم، وتستشير في ذلك مختصين ومتابعين لدوريي الاولى والثانية اللذين يضمان عدة فرق، واول هؤلاء المدرب الوطني الدكتور عبدالعزيز الخالد، ولا يمكن القناعة بان عودة المهاجم ياسر القحطاني ستحل الامر او تنهي المشكلة، وليس بالضرورة ان يعود ياسر كما كان من اول او ثاني مشاركة فهو عائد من جملة اصابات وليس اصابة واحدة".

واختتم النعيمة حديثه بقوله: "اضم صوتي لكل المحبين والغيورين على النادي بأنه سيعاني، ان لم تحل اوضاعه بعد دراسة الاخطاء، واحساس بعض لاعبيه بالمسؤولية وابتعادهم عن الفردية والاداء الاستعراضي، وبكل شفافية اخص نواف العابد واحمد الفريدي اللذين على ما يبدو انهما تأثرا بالاطراء المبالغ فيه، ولم يدركا انهما لا يزلان في اول الطريق، والمشوار يحتاج الى تركيز في الاداء وخدمة الفريق بصورة افضل، فامام الهلال منافسات قوية سيخسرها جميعا ان لم يتم تدارك الامر، خصوصا ان المنافسين في اداء فني تصاعدي فيما الهلال يؤدي العكس، وبودي ان اعرف بصراحة من هو "صاحب العين الثاقبة" الذي اشار بالتعاقد مع احمد علي، الذي برأيي هو لاعب مجتهد ولكنه ليس في طموح الفريق خصوصا أن الجماهير كانت تؤيد الاستغناء عن نيفيز لأنها كانت تتوقع بأن البديل سيكون افضل بمراحل قبل ان تصطدم وانا معها بهذه الصفقة المتواضعة بكل المقاييس".



الإدارة تحتوي أزمة العتيبي وكالديرون
تواجد عوائل زوجات اللاعبين خارج الرياض ألغى معسكر اليومين



العتيبي مع الشمري في تدريب الامس

الرياض – حمد الصويلحي

علمت " دنيا الرياضة " أن لاعبي الهلال قد تحدثوا مع مدرب الفريق كالديرون قبل مباراة الفتح الماضية بشأن معسكر اليومين قبل كل مباراة ورغبتهم بإلغاء هذا الأمر وذلك نظرا لأن عدداً من اللاعبين يتقدمهم أسامة هوساوي وعيسى المحياني وحسن العتيبي بالإضافة إلى المحترف الروماني رادوي يتواجد عوائل زوجاتهم خارج الرياض ومن الصعب عليهم أن يتركوا عوائلهم ليومين متتاليين وسيؤثر ذلك على معنوياتهم خصوصا مع ضغط المباريات إذ يلعب الفريق مباراة كل اربعة ايام، وقد تقبل كالديرون مبرراتهم وألغى هذا الأمر.

من جهة ثانية سعت إدارة الهلال إلى احتواء الأزمة التي حدثت بين حارس الفريق حسن العتيبي وكالديرون والتي وصفها رئيس الهلال بسوء الفهم بعد أن منع كالديرون الحارس العتيبي من المشاركة في تدريب الفريق أول من أمس "الإربعاء" إلا بعد أن يتم الكشف على إصابته وذلك بعد شعور العتيبي بآلام في المفصل ليلة مباراة سباهان، وقد كشفت المصادر أن سوء فهم قد نشب بين الاثنين قبل مباراة الاتحاد الماضية وتم حله قبل أن يظهر مرة أخرى في مباراة سباهان.



صافرة نمساوية لمواجهة الاهلي والهلال


كأس ولي العهد آخر لقاء جمع الهلال والاهلي في الرياض

الرياض - حمد الصويلحي:

تقرر اسناد مباراة الأهلي والهلال التي ستقام يوم "الأحد" المقبل على استاد الأمير عبدالله الفيصل ضمن مباريات دوري "زين" السعودي الى طاقم تحكيم من النمسا، وتعتبر هذه المباراة مهمة للفريقين فالهلال يهمه الحفاظ على فارق النقاط والاهلي يسعى الى استعادة عافيته بعد خروجه من كأس ولي العهد.



ناشئو الهلال يكسبون الفتح ويواصلون الصدارة

الرياض- خالد الحربي:

كسب ناشئو الهلال لكرة القدم ضيفهم الفتح بنيتجة 1-صفر حمل توقيع اللاعب عبدالله العمار في الدقيقة51 في اللقاء الذي جمعهما عصر امس "الخميس" على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي ضمن الجولة ال12 من الدوري الممتاز للناشئين، وبذلك يبقى ناشئو الهلال محتلين لصدارة الدوري ب27 نقطة



الهلال يكافئ أبطال العرب ب25 ألفاً لكل لاعب


طائرة الهلال توجت باللقب العربي للمرة الرابعة

الرياض - أسامة النعيمة

ينتظر ان يتسلم لاعبي طائرة الهلال الذين حققوا بطولة الاندية العربية ال 29 التي أقيمت في الرياض الأسبوع الماضي مكافآت الفوز باللقب العربي مكافأة من قبل الإدارة الهلالية تبلغ 25 ألف ريال لكل لاعب حسب اللائحة التي وضعت، فيما تم رصد 30 ألف لتحقيق اللقب الآسيوي ريال و20 ألف للقب الخليجي.



آخر الصيد

* كتب معلقة حول بعض النماذج فوجد جميع ما ذكره ينطبق على شخصيته وفكره وعلاقته بالإعلام الذي اصبح دخيلاً عليه ودلف اليه من النافذة الخلفية!.

* الآن اكتشف المتابع لماذا كان يظهر في بعض البرامج، فصديقه الإداري العاصمي وراء الايعاز للمذيعين والمعدين الذين "يدعمهم" باستضافته!.

* هذه المرة خلع اللقب "الدولي" عنه بعدما ايقن انه لافائدة من تزوير الحقائق التي اعتاد عليها بدعم من الشرفي المختفي منذ أكثر منذ شهر!.

* املاءاته على المراسلين وطلبه "الخدمة" منهم جرته الى الويلات والابعاد الذي حاول تبريره ولكن دون فائدة!.

* منذ اعترافه بتجاوزاته واعلان التراجع ثم العودة لها مرة اخرى والمتابع يدرك انه بالفعل غير "منضبط" كما جاء في التعقيب!.

* بعدما انتشر الخلاف بين "شلة المطرود" اضطر كل منهما لنشر غسيل الآخر حتى وصل الأمر الى الخوض في السلوك بعدما كانوا يدعون المثالية ويبدو ان ل"صاحب اللوك" الذي يتغير حسب المكان والزمان دورا في ذلك!.

* يكاد ينفجر بكاء من الزاوية القوية التي عادة ما "تصيده" وتكشف واقعه وفجأة يقلدها في مقالاته التي لم يغير اسلوبها منذ ان نال اللقب الاسوأ والاشهر من رئيس ناديه!.

* وحدهم "الشرفاء" يرفضون الظهور في "برامجهم" التي تعتمد على "التكتكة" من خلف الكواليس بقيادة الثلاثي الذي يمارس ادواره دون "حياء" من أجل ان يغتنموا الفرص والتباهي ب"السعادة" لخدمة ناديه!.

* قلبوا الحقائق كما هو ديدنهم منذ "حادثة الوايت" الشهيرة فوجه لهم رئيس اللجنة صفعة قوية عندما اعترف ان المنافس كان هو المتضرر!.

* حرص الاداري ان يصيغ خبر وصوله على طريقه وصول الشخصيات المهمة ولم ينقصه الا ان تصطف فرقة الموسيقى للعزف احتفاء بقدوم سعادته!.

* المعاناة النفسية للاعب الوسط العاصمي تزداد يوم بعد الآخر بعدما ايقن ان الاداري وراء كل المشاكل التي تعرض لها بشهادة عامل غرفة الملابس الغائب!.

* مفاجأة بانتظار"كاتب البناشر" ربما لايتوقعها على الاطلاق لذلك ستكون الصدمة لديه قوية وربما ندم على اساليبه التي لايزال يمارسها بوجه "اسود"!.

*جماهير النادي الكبير تخشى ان تعود لها ذكريات المدرب العربي الذي تعرض في عهده النادي الى اكبر الهزائم في تاريخه!.

*بعدما "صادتهم" الزواية أكثر من مرة اصبح من يرتاد مجلس الاداري المطرود يتوجسون من بعضهم وكل يشكك في الاخر لتسريب بعض المعلومات!.

* الرئيس الخفي اصبح يقود الفريق الى مستويات ونتائج ربما تعصف بآمال الكثير من الرياضيين!.

* ما أن افترقوا كما هو متوقع حتى بدأ كل طرف ينشر غسيل الآخر!.

* الكلام الذي تحدثوا به عن زميلهم ينطبق عليه وعليهم في آن واحد!.

* بعد حادثة الجوال من المعد الفاشل للبرنامج الخليجي كان الحديث هذه المرة مباشرة سبقه قبلات وانتهى بوشوشة على طريقة ما قصرت!.

* دافع عن قريبه بكل قوة ونسي كل العبارات البذيئة والتي اعترض عليها على الرغم انه كان هو مصدرها!.

* وأخيراً حل الفراق بين أعضاء الشلة وبدأت حرب كشف الأسرار!.

* لن يكون الأول ولا الأخير فقبله العدد كبير والقادم أكبر للمتعصبين الفاشلين!.

* "عميد الكذابين" اعترض على ترشيح أحدهم لرئاسة اللجنة ونسي دعمه وتشجيعه لصديقه "الكحلي" عن ما عمل في الأمانة!.

*هذه المرة ارتبك عندما كانت المطرقة له بالمرصاد وعجز عن الرد!.

* ما بين اختيار حالة واحدة لفريق و13 حالة لمنافسه اتضح السعي بقوة لاسترضاء مسؤولي الفريق "أبو حالة"!.

* اخفاء خشونة المدافع وزميله لاعب الوسط كشفت المزيد من الانتقائية في كشف الحالات التحكيمية!.

* فرحتهم بخسارة الفريق الكبير كانت أكبر من الفرحة بالنقطة الخارجية!.

"صياد"





عودة ياسر تنعش الهلال وكالديرون يغلق التدريبات



ياسر الشهري - الرياض

فرض مدرب الفريق الهلالي السيد كالديرون الراحة الاجبارية لستة لاعبين من الفريق وهم أسامة هوساوي، وماجد المرشدي، وشافي الدوسري، ومحمد الشلهوب، وأحمد الفريدي، وأحمد علي من تدريبات البارحة بعد الاجهاد الواضح عليهم من تتالي المباريات والمشاركات ، فيما مكث الثنائي رادوي وويلهامسون في النادي الصحي ولم يشاركا في المران التكتيكي الذي شهد مشاركة حسن العتيبي وياسر القحطاني وعبدالعزيز الدوسري بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم مؤخراً.
فيما يتبقى للاعب سلطان البرقان مدة أسبوع قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب البرنامج التأهيلي الذي خضع له بعد عملية تنظيف الركبة التي أجريت له في يناير الماضي، وسيبدأ اللاعب سلمان الفرج برنامجه التأهيلي بعد أسبوعين من الآن، في حين لم يتحدد بعد موعد انتهاء البرنامج التأهيلي للاعب عبداللطيف الغنام . وكان تدريب الفريق البارحة اعتياديا حيث اشتمل على النواحي اللياقية والفنية , وسيؤدي الفريق تدريب اليوم عند الساعة السادسة والربع مساء على أن يحاط بالإغلاق التام أمام الجماهير ووسائل الإعلام كما جرت العادة بإغلاق التدريبات قبل المواجهات الرسمية بـ48 ساعة ، فيما سيقام مران يوم السبت عصراً قبل المغادرة مساء إلى جدة تأهباً لملاقاة (الأهلي) مساء يوم الأحد ضمن الجولة الـ19 من دوري المحترفين السعودي.





محمد بن فيصل يعود لرئاسة الهلال


محمد بن فيصل.

الرياض - عبدالعزيز العمر

علمت «الحياة» أن الأمير محمد بن فيصل يدرس العودة مجدداً إلى منصب رئاسة نادي الهلال، وأنه شرع في التجهيز لذلك، خصوصاً في ظل الأنباء المتواترة أخيراً عن نية رئيس الهلال الحالي الأمير عبدالرحمن بن مساعد التخلي عن منصبه. وعلى صعيد الفريق طالب الجهازان الفني والإداري لفريق الهلال لاعبي الفريق نسيان خسارة الفريق من فريق سباهان في انطلاقة البطولة الآسيوية، وحثوهم على التركيز على المباريات المقبلة التي سيستهلها الفريق بعد غد (الأحد) أمام فريق النادي الأهلي في جدة، وينتظر أن يشهد اللقاء عودة المهاجم ياسر القحطاني والمدافع عبدالله الزوري وخالد عزيز والكوري الجنوبي بيونغ بعد منحهم الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمشاركة.

وكان الفريق أدى تدريبه مساء أمس، إذ أدى اللاعبون تدريباً تكتيكياً أشرف عليه المدرب كالديرون الذي قرر بالاتفاق مع الجهاز الإداري إغلاق التدريبات المقبلة عن الجماهير ووسائل الإعلام. وكانت الإدارة الهلالية اجتمعت بمدرب الفريق لمناقشته حول وضع الفريق في الفترة المقبلة ووضع استراتيجية واضحة للتعامل مع المسابقات التي يخوضها الفريق في ظل تداخلها، إذ سيركز الهلاليون على البطولات المحلية، خصوصاً أن الفريق ينافس على بطولتي كأس ولي العهد ودوري زين للمحترفين.

إلى ذلك، تصرف الإدارة الهلالية راتب شهر للاعبين إضافة إلى بعض رواتب العاملين المتأخرة وبعض المكافآت بعد أن تلقت الخزانة الزرقاء دفعة من قيمة إعارة البرازيلي نيفيز.





كالديرون: أنا متمرس في الكرة الآسيوية ولا خلافات بيني وبين اللاعبين
مدرب الهلال أراح 6 من عناصره عن التدريبات.. والقحطاني والدوسري يعودان




الرياض: مسفر الحسيني

أكد مدرب فريق الهلال، الأرجنتيني كالديرون، أن الغيابات التي طالت لاعبي فريقه، أثرت عليه بشكل كبير، وأن خسارة سيباهان تعد الأولى له كمدرب مع الهلال منذ أربعة أشهر، وقال: إنها ليست نهاية المطاف، ويمكن التعويض مستقبلا، مبينا أن جميع العناصر الحاضرة شابة، وتعد مستقبل النادي، متسائلا عن أي ناد يتحصل على نتائج إيجابية في ظل مشاركة لاعبين شبان، ونقص عدد كبير من اللاعبين، مؤكدا أن الهلال يعمل هذا الشيء.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



بقية الصحف نوافيكم بها حال صدورها

وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




























[u][b][i]خذاني الشوق[/i][/b][/u]



BLACK BERRY
pin:27489EE0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خذاني الشوقـ
المدير
المدير
avatar

رقم العضويه : 4
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1097
تاريخ التسجيل : 10/02/2011
الموقع : http://n7-m8200.forumarabia.com/
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مـتـشـوقـ المزاج المزاج : مستمتـــــــــــع

مُساهمةموضوع: رد: رابطة الزعيم - نادي الهلال | 2010 - 2011 |    الأحد مايو 22, 2011 3:03 pm



إراحة 6 لاعبين.. وويلي ورادوي في «الصحي»
ياسر وحسن والدوسري.. يتعافون




«الاقتصادية» من الرياض

عاود ياسر القحطاني، حسن العتيبي، وعبد العزيز الدوسري لاعبو فريق الهلال لكرة القدم، مشاركتهم في التدريبات البارحة مع زملائهم تأهبا لنزاله مع الأهلي بعد غد في الجولة الـ 19 من دوري زين السعودي،عقب شفائهم من الإصابة التي كانوا يعانون منها وحرمتهم من المشاركة مع فريقهم أمام سباهان الإيراني 1/2 في استهلالية مشواره في دوري أبطال آسيا آخيرا.

فيما تبقى لسلطان البرقان أسبوع من برنامجه التأهيلي الذي خضع له بعد عملية تنظيف الركبة في كانون الثاني (يناير) الماضي، على أن يبدأ سلمان الفرج برنامجه التأهيلي بعد أسبوعين من الآن، في حين لم يتحدد موعد انتهاء عبد اللطيف الغنام من تدريباته العلاجية.

وكان المدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون قد منح السداسي أسامة هوساوي، ماجد المرشدي، شافي الدوسري، محمد الشلهوب، أحمد الفريدي، والمصري أحمد علي راحة عن التدريبات، فيما مكث الثنائي رادوي، وويلهامسون في النادي الصحي.

يشار إلى أن سامي الجابر مدير إدارة الكرة في النادي، غاب لليوم الثاني على التوالي.

هذا وسيؤدي الفريق اليوم تدريبا مغلقا أمام الجماهير ووسائل الإعلام كما جرت العادة قبل النزالات الرسمية بـ 48 ساعة.



الهلال والنصر.. الفارق 4 أهداف

كاسب الغيثي من الرياض

واصل فريقا الهلال والنصر للناشئين لكرة القدم تصدرهما للدوري السعودي الممتاز للناشئين برصيد 27 نقطة لكل منهما، بيد أن الأول يتفوق بفارق أربعة أهداف، مع ختام لقاءات الجولة إلـ 12 بعد فوز الأول على الفتح 1/0 في الرياض، والثاني على الوحدة 2 / 0 في مكة المكرمة.

وحافظ الشباب (23 نقطة) على مركزه الثالث بعد فوزه الثمين على مضيفه الاتفاق (16نقطة) 2 / 1 ، وفي باقي اللقاءات صعد الاتحاد للمركز الرابع (19 نقطة) بعد فوزه على الوطني (8 نقاط) 2 / 1، كما تقدم الأهلي خطوة للمركز السادس بعد تخطيه التعاون 3 / 2 ليتساوى الفريقان برصيد (15 نقطة) لكل منهما، وحقق حطين (13 نقطة) فوزا ثمينا على مضيفه الطائي (10 نقاط) 1/0.

























[u][b][i]خذاني الشوق[/i][/b][/u]



BLACK BERRY
pin:27489EE0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خذاني الشوقـ
المدير
المدير
avatar

رقم العضويه : 4
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1097
تاريخ التسجيل : 10/02/2011
الموقع : http://n7-m8200.forumarabia.com/
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مـتـشـوقـ المزاج المزاج : مستمتـــــــــــع

مُساهمةموضوع: رد: رابطة الزعيم - نادي الهلال | 2010 - 2011 |    الأحد مايو 22, 2011 3:03 pm





إعـداد :ḾŎĤǍṀẠḊ




مباراة توديهم.. ومباراة تجيبهم
صالح السليمان


النقد مطلوب لكن فرق بين النقد والانتقاد.. وفرق بين النقد الاستئصالي والنقد الهادف للإصلاح والتعديل.. فور خسارة الهلال من سابهان انبرت فئة من المشجعين.. إلى النقد المتشنج والانفعالي.. وصل إلى حد المطالبة باستقالة الرئيس وإبعاد المدرب ووضعت اللاعبين في قفص الاتهام..

- من يقرأ هذا النقد المتطرف يعتقد أن فريق الهلال خسر بطولات الموسم وخرج صفر اليدين.. وليس هو الآن في صدارة الدوري.. وعلى بعد خطوة من الوصول لنهائي كأس ولي العهد.. وخاض 20 مباراة دون هزيمة رغم ظروف الإصابات.. وبسبب خسارة مباراة وحيده.. يتم نسف كل هذه الحصيلة المتميزة من الإنجازات..

- لو سئل هؤلاء قبل انطلاقة مباراة سابهان بدقيقه واحده عن رأيهم بالفريق والمدرب.. هل سيكون هذا رأيهم ؟.. بالتأكيد سيكون العكس.. سيتحدثون عن روعة الفريق ونجاح مدربه.. والآن يمسح بالفريق الأرض.. ولو فاز غدا سيرفع إلى عنان السماء!!.. فهذا النقد العاطفي غير الموضوعي.. و(النقد بالقطعة) مضر بالفريق..

- كالديرون تمكن بنجاح من السير بالفريق والمحافظة على توازنه رغم غياب أبرز نجومه الكبار مثل ياسر ورادوي وويلي والغنام.. الخ.. حتى أنه مؤخرا اجتاز فريقين عنيدين في مباراتين هامتين الأهلي في الكأس والشباب في الدوري وسط غياب عناصري كبير.. ودفع بعناصر شابه ستصنع مستقبلا هلاليا زاهرا.. مثل شافي والقرني والسديري ومنح العابد الثقة والتحرك في مساحة أوسع في الملعب لإبراز قدراته الفنية.. فهل يعقل نسف إيجابيات المدرب بسبب مباراة..

- ولأجل خسارة مباراة يخرج من يريد إقالة حتى رئيس النادي.. رغم أن الرئيس ليس المسؤول المباشر عن الشئون الفنية أو التعاقدات.. فهي موكلة للجهاز الفني والإداري لفريق الكرة.. والرئيس فقط يدعم توصيات هذين الجهازين ويستجيب لها.. ويوفر الأجواء المناسبة والأدوات التي تساعد الجهازين الإداري والفني على العمل..

- وبعد هذا تنقض أصوات عاطفية متعجلة تريد تفكيك الفريق في وقت حرج من الموسم.. بل في منعطف الحسم.. وقد أزف قطف الثمار وحصاد الموسم.. فيهدمون بغمضة عين ما تم بناؤه طوال الموسم.. فيكونون كالتي نقضت غزلها أنكاثا.. ومثل هذا النقد الحاد لو حدث في بداية الموسم أو بعد نهايته.. لربما كان مبرراً ومقبولاً ويمكن النظر فيه.. ولكن..!..

- فمن مصلحة الهلال في هذا التوقيت تجديد الثقة بالفريق مدربا ومحترفين أجانب ومحليين وإدارة.. لان الفريق يدخل مراحل الحسم ولا مجال فيها للتغيير والتبديل.. بل لا يوجد إمكانية.. والفريق بحاجة للنقد المتزن وطرح الآراء والملاحظات واقتراح الحلول لأي ثغرات أو قصور.. بعيدا عن النقد الانفعالي الاستئصالي.. فعندما يخرج ( دمل ) في اليد.. يتم معالجة هذا ( الخراج ) أو إزالته تحديدا.. ومن الحماقة الدعوة لبتر كامل اليد..

- وبهذه المناسبة غالبا بدايات الهلال آسيويا تكون ضعيفة.. ففي الموسم قبل الماضي تعادل في الافتتاح مع فريق إيراني في إستاد الملك فهد ثم تصدر مجموعته.. وقبلها بموسم تعادل مع الكويت الكويتي في الافتتاح بالرياض ثم تصدر.. وقدر الله الآن وخسر افتتاحية مواجهاته الآسيوية لهذا الموسم.. والزعيم قادر بمشيئة الله على تنظيم صفوفه والتأهل أسيويا ولو ثانياً..

- هذا العتاب موجه للأصوات الهلالية والتي تبحث عن مصلحة الهلال وإن رأينا إن طريقتهم خطأ وليست مناسبة.. أما هؤلاء الذين يتقمصون دور محبي الهلال ويختفون تحت ألقاب مجهولة.. ويزعمون البحث عن مصلحة الفريق وهدفهم العكس.. ويوجهون نقداً جارحاً للفريق ومسيريه بهدف زعزعته وإثارة البلبلة في صفوفه وشقها في هذا الوقت الحرج.. فنقول لهم تجيدون الاصطياد بالماء العكر.. ولكني أقولها وبكل ثقة.. محاولاتكم لن يكتب لها النجاح..



كل جمعة
الهلال هزم نفسه
صالح الهويريني


عندما شاهدت أول ربع ساعة من زمن مباراة الهلال وسباهان الإيراني توقّعت أن الخسارة ستكون أقرب للهلال من الفوز.. (توقّعت ذلك) لأن الهلال كان يلعب بأسلوب ليس فيه تأمين للجانب الدفاعي، وبموجب طريقة تعتمد على البحث عن التسجيل في المرمى الإيراني أكثر بكثير من الحرص على ألا يلج هدف في مرماه.

نعم.. هكذا قرأت واقع الهلال وكان من الطبيعي أن تكون النتيجة عليه عكسية وفي ظل إصرار كالديرون على طريقته الهجومية، ولا سيما أن الفريق الإيراني لعب بطريقة معاكسة وانضباط تكتيكي عال (تأمين دفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة) وهذا ما صعّب من مهمة الهلال حتى في الخروج بالتعادل.. وهذه الطريقة (بالمناسبة) كانت هي ذات الطريقة التي لعب بها أيضاً (فريق أصفهان) وتسببت في خروج الهلال من البطولة الآسيوية الماضية.. وكأن كالديرون يكرر نفسه الخطأ الذي وقع فيه جيريتس.

تشكيلة (كالديرون) أمام سباهان وكأن الهلال لم يكن أمامه إلا الفوز بفارق خمسة أهداف حتى يحصل على النقاط الثلاث للمباراة.. وعلى طريقة (إما أن أفوز بالخمسة أو أخسر).. وتبقى مشكلة مدرب الهلال أنه أعتقد أن سباهان مثل النصر أو الفتح أو القادسية أو التعاون.

المثير للاستغراب أن (كالديرون) برر الخسارة بالإرهاق.. وبعض الغيابات.. طالما أن هذا هو تبريرك ياكوتش.. فلماذا إذن تجهد لاعبيك.. وتفتح ملعبك للفريق الإيراني القوي..

بالمناسبة.. قبل نهائي كأس الملك عام 1409هـ أدرك (كاندينو) مدرب الهلال أن خصمه في هذا النهائي (النصر) اعتاد على تأمين خطوطه الخلفية الضعيفة والاعتماد على الهجمات المرتدة عندما يواجه الهلال فأوعز كاندينو للاعبيه باللعب بطريقة يغلب عليها تحصين المناطق الدفاعية، ففتح النصر ملعبه (على غير العادة أمام الهلال).. فدك الهلال الشباك النصراوية بثلاثة أهداف نظيفة كلها جاءت عن طريق الهجمات المرتدة.

الشباب كان غير محظوظ أمام الريان القطري وخرج يومها بتعادل أشبه بالخسارة.. والاتحاد لعب أمام فريق يعتمد على أسلوب اللعب المفتوح (فريق بيروزي) ولهذا كان من الطبيعي أن يفوز بالثلاث النقاط.

كلام في الصميم

إذا كان جلوس شقيق الحكم في المنصة خلف رئيس الهلال يثير الريبة والشكوك فماذا عسانا أن نقول عن الحكام الذين كانوا يفترشون مدرجات ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود من أجل متابعة تدريبات الفريق النصراوي.

أعتقد أن (نصف ساعة) هي مدة كافية لأي برنامج رياضي يومي مهتم ببث أهم الأخبار.. وآخر المستجدات عن الكرة السعودية، وعلى اعتبار أن المدة الحالية لكل برنامج (أكثر من ساعة) قد جعل منها برامج مملة (حشواً) ومكاناً للكلام المكرّر والمستهلك.

على إدارة الأهلي أن تبحث عن الأسباب الحقيقية التي تقف خلف اعتذار المدربين في الفترة الأخيرة (هروبهم) عن الاستمرار مع فريقهم، بدلاً من التركيز على قضية (ميلوفان) الخاسرة، لأن هذه الاعتذارات ربما كشفت أنه (الخلل) موجود داخل الأهلي وليس في اعتذارات هؤلاء المدربين.

صحيح أن بختاكور الأوزبكي الذي شاهدناه أمام النصر كان فريقاً متواضعاً وضعيفاً لياقياً.. ويختلف تماماً عن (بختاكور) الموسم الماضي.. ولكن ذلك لا يمنع من الإشادة بعدم يأس.. وقتالية.. وإصرار لاعبي النصر حتى تمكّن فريقهم في آخر الدقائق من خطف التعادل الذي كان بمثابة الانتصار للفريق الأوزبكي.

بالمناسبة.. من حسن حظ الفريق النصراوي أنه يشارك في بطولة أندية آسيا دون أي ضغوط نفسية على لاعبيه.. على عكس فرق الهلال والاتحاد والشباب ولاعبيها.. وهذا ما قد يساعد الفريق النصراوي على تحقيق نتائج إيجابية وغير متوقعة من خلال تلك البطولة.

عندما أقرأ.. أو أسمع حديثاً لرئيس نادي الرياض الأستاذ وليد البراهيم أشعر بأنه يملك فكراً واسعاً وثقافةً كرويةً عاليةً.. وأنه قادر أيضاً على إعادة فريق الرياض إلى سابق عهده بين الكبار.

تخيلت لو أن رئيس الهلال هو الذي نزل إلى أرض الملعب وقام بمعانقة الحكم عبد الرحمن العمري (ووشوش في أذنه) وتبادل معه الابتسامات وليس رئيس النصر.. لو كان خيالي هو الواقع لشاهدنا.. ولسمعنا ما لا يخطر على البال من افتراء على الهلال ورئيسه.

(الذي يثير الضحك) أن الشواهد ما زالت تدين فريقهم وهم ما زالوا يزعمون أنه مظلوم.... (أما الذي يثير الأسى) فهو أن رئيس النصر ما زال خارج نطاق الأنظمة والقوانين التي تسري على جميع الرياضيين.

من أطرف ما قرأت مؤخراً.. هو تأكيد العماني لاعب الفتح أحمد كانو على أنه كان مظلوماً بالبطاقة الحمراء التي حصل عليها أمام الهلال.

على طريقة (وشهد شاهد من أهلها).. الاعتراف هذه المرة جاء من (عميد المحتقنين) بخصوص (الدعم الخفي) الذي سبق أن أشرنا إليه وكان يقف خلف مشاركة ماجد عبد الله في مونديال 94م.

إذا كانت البطولة الآسيوية مستعصية على الهلال.. فإن كل البطولات مستعصية على النصر.. وعلى رأسها بطولة الدوري منذ (17) عاماً.. وبطولة ولي العهد منذ (38) عاماً.

سيبذل النصراويون الغالي والنفيس لعل فريقهم يحصل على البطولة الآسيوية من أجل أن يتداركوا (فشيلة) وصوله إلى مونديال الأندية التجريبي عام 2000م من خلال المكاتب وعن طريق الترشيح والتصويت.

عودة إلى الذكريات

عندما أقرأ أو أسمع من لدى المحتقنين تشكيكاً في حصول الهلال على بطولة أو في فوز تحقق له حتى لو كان على فريق مثل الفتح... فإن الذاكرة لا بد أن تعود بي إلى أيام حصول الهلال على بطولة دوري 1397هـ.. لأن هذه البطولة هي التي كتبت بداية النهاية لتفوق النصر على الهلال والذي كان (90%) منه قد حدث في عصر الملاعب الترابية والتلفزيون غير الملون. وخلال أيام كانت (المباريات المحلية الرسمية) أشبه ما تكون بمباريات الحواري.

نعم.. هكذا يقول منطق التاريخ.. ولا سيما أن (بطولة دوري 97هـ) هي بداية التحول الأكثر إيجابية لمسيرة الهلال البطولية.. وكانت هي أيضاً بمثابة (البذرة الأولى) لتفوّق الزعيم على فارس نجد.. ولسيناريوهات التضليل أيضاً.. وقصص الافتراء والكذب التي ظل.. وما زال بعض المحتقنين ينسجونها ظلماً وبهتاناً ضد الهلال بهدف تشويه صورته.. ومن أجل التشكيك في بطولاته وإنجازاته.

أخيراً.. حتى رئيس لجنة الحكام (بكبره) الأستاذ عمر المهنا أكَّد أن الحكم فهد العريني قد ظلم الهلال أمام الفتح..

























[u][b][i]خذاني الشوق[/i][/b][/u]



BLACK BERRY
pin:27489EE0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خذاني الشوقـ
المدير
المدير
avatar

رقم العضويه : 4
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1097
تاريخ التسجيل : 10/02/2011
الموقع : http://n7-m8200.forumarabia.com/
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مـتـشـوقـ المزاج المزاج : مستمتـــــــــــع

مُساهمةموضوع: رد: رابطة الزعيم - نادي الهلال | 2010 - 2011 |    الأحد مايو 22, 2011 3:05 pm







تقرير: مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال
صور: حارقهم20


منح مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني جابرييل كالديرون سداسي الفريق أسامة هوساوي، ماجد المرشدي، شافي الدوسري، محمد الشلهوب، أحمد الفريدي، وأحمد علي راحة عن تدريبات اليوم الخميس، فيما مكث الثنائي رادوي وويلهامسون في النادي الصحي ولم يشاركا في المران التكتيكي الذي شهد مشاركة حسن العتيبي وياسر القحطاني وعبدالعزيز الدوسري بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم مؤخراً.

فيما يتبقى للاعب سلطان البرقان مدة أسبوع قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب البرنامج التأهيلي الذي خضع له بعد عملية تنظيف الركبة التي أجريت له في يناير الماضي، بينما يبدأ اللاعب سلمان الفرج برنامجه التأهيلي بعد أسبوعين من الآن، في حين لم يتحدد بعد موعد إنتهاء البرنامج التأهيلي للاعب عبداللطيف الغنام .

هذا وسيؤدي الفريق مران يوم غد الجمعة عند الساعة السادسة والربع مساء على أن يحاط بالإغلاق التام أمام الجماهير ووسائل الإعلام كما جرت العادة بإغلاق التدريبات قبل المواجهات الرسمية بـ48 ساعة، فيما سيقام مران يوم السبت عصراً قبل المغادرة مساء إلى جدة تأهباً لملاقاة (الأهلي) مساء يوم الأحد ضمن الجولة الـ19 من دوري المحترفين السعودي.













































































[u][b][i]خذاني الشوق[/i][/b][/u]



BLACK BERRY
pin:27489EE0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راعية الابداع
المراقبون
المراقبون
avatar

رقم العضويه : 30
الجنس : انثى عدد المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 26/04/2011
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : النت المزاج المزاج : عايشه جو

مُساهمةموضوع: رد: رابطة الزعيم - نادي الهلال | 2010 - 2011 |    الأربعاء مايو 25, 2011 6:01 am

مــِِِِـــــشـــِِِِـــكؤؤور


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خذاني الشوقـ
المدير
المدير
avatar

رقم العضويه : 4
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1097
تاريخ التسجيل : 10/02/2011
الموقع : http://n7-m8200.forumarabia.com/
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مـتـشـوقـ المزاج المزاج : مستمتـــــــــــع

مُساهمةموضوع: رد: رابطة الزعيم - نادي الهلال | 2010 - 2011 |    الأربعاء مايو 25, 2011 10:54 am

العفو منوره























[u][b][i]خذاني الشوق[/i][/b][/u]



BLACK BERRY
pin:27489EE0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برنس الشوق
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : رايق المزاج المزاج : حلو ورايق

مُساهمةموضوع: رد: رابطة الزعيم - نادي الهلال | 2010 - 2011 |    الثلاثاء مايو 31, 2011 2:35 pm

مــِِِِـــــشـــِِِِـــكؤؤور


 





برنس الشوق..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رابطة الزعيم - نادي الهلال | 2010 - 2011 |
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ♥ღ¸.•°][ منتديات الاجنحه الفضائيه][°•.¸ღ♥ღ  :: ღ♥ღ¸.•°][ المنتديـات الترفيهيه ][°•.¸ღ♥ღ :: صدى الملاعب-
انتقل الى: